موقع تطـــاون
/ / "لقاء بيداغوجي برئاسة الجامعة تحت شعار : "البكالوريوس : جامعة متجددة من أجل طالب متفتح فاعل في تعلماته ومساره

"لقاء بيداغوجي برئاسة الجامعة تحت شعار : "البكالوريوس : جامعة متجددة من أجل طالب متفتح فاعل في تعلماته ومساره






 تنزيلا لورش الإصلاح البيداغوجي ومن أجل ملائمة التكوينات الجامعية مع حاجيات سوق الشغل وتيسير اندماج الخرجيين في الحياة العملية، تنظم رئاسة جامعة عبدالمالك السعدي اللقاء البيداغوجي حول نظام الباكالوريوس تحت شعار: "البكالوريوس : جامعة متجددة من أجل طالب متفتح فاعل في تعلماته .ومساره" وذلك يوم الإثنين 24 فبراير 2020 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا برئاسة جامعة عبدالمالك السعدي. 
بحضور لجنة وزارية من وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، انطلقت صباح يومه الاثنين24  فبراير الجاري، اشغال اللقاء الوطني البيداغوجي للتعريف ومناقشة نظام الباكالوريوس.
وحضر هذا اللقاء الذي تراس فعالياته الدكتور محمد الرامي رئيس جامعة عبد المالك السعدي، الدكتور محمد الرامي، رؤساء المؤسسات الجامعية التابعة لجامعة عبد المالك السعدي بجهة طنجة تطوان الحسيمة، ورؤساء الشعب، وممثلي المجالس المنتخبة بالمؤسسات الجامعية، والاداريين والطلبة، اضافة الى الهيئات النقابية الممثلة لمكونات الجامعة.
ويندرج هذا اللقاء في اطار سلسلة اللقاءات التواصلية التشاورية التي تروم تنزيل واجراة نظام الباكالوريوس.

عن الكاتب :

شاب مغربي أحب كل جديد في عالم الانترنت من مواقع وبرامج واحب التدوين ودائما ابحث عن الجديد لتطوير مهاراتي في مختلف الميادين التي تعجبني لكي انقل معرفتي وتجاربي لآخرين حتى يستفيدوا بقدر ما استفدت انا ;)
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

آخر المواضيع