موقع تطـــاون
/ / مساعي لتحويل سواحل جهة طنجة إلى “كوستا ديل صول”

مساعي لتحويل سواحل جهة طنجة إلى “كوستا ديل صول”


كشفت مرغريتا ديل سيد، مندوبة السياحة لمنطقة “كوستا ديل صول” الإسبانية بمالقا، إن المنطقة وقعت اتفاقية مع المجلس الجهوي للسياحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، لتطوير الروابط السياحية بين المنطقتين.
ووفق مصادر إعلامية إسبانية، فإن منطقة كوستا ديل صول ستقدم عروضا لاستقطاب السياح من شمال المغرب، إضافة إلى تعزيز الروابط مع جهة طنجة تطوان الحسيمة لتبادل الزيارات بين المنطقتين وبالتالي رفع توافد السياح في كلا الجانبين.
ويسعى المجلس الجهوي للسياحة بجهو طنجة تطوان الحسيمة، إلى جعل سواحل الجهة تضاهي ما تقدمه منطقة كوستا ديل صول، لرفع الجاذبية السياحية لهذه المنطقة.
وفي هذا السياق، وضع المجلس الجهوي، عدة استراتيجيات لتطوير السياحة ليس فقط في طنجة، بل التركيز على جهات أخرى مثل ساحل تمودة باي بعمالة المضيق الفنيدق، وتطوان وأصيلة، ومناطق أخرى في الجهة.
جدير بالذكر أن القطاع السياحي بجهة طنجة تطوان الحسيمة يُعتبر من القطاعات المدرة للرواج في الجهة، رغم أن هذا القطاع لازال يعتمد على موسم الصيف فقط.

عن الكاتب :

شاب مغربي أحب كل جديد في عالم الانترنت من مواقع وبرامج واحب التدوين ودائما ابحث عن الجديد لتطوير مهاراتي في مختلف الميادين التي تعجبني لكي انقل معرفتي وتجاربي لآخرين حتى يستفيدوا بقدر ما استفدت انا ;)
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

آخر المواضيع