موقع تطـــاون
/ / جماعة تطوان تتخذ إجراء التعقيم لوسائل النقل العمومي للتصدي لفيروس “كورونا”

جماعة تطوان تتخذ إجراء التعقيم لوسائل النقل العمومي للتصدي لفيروس “كورونا”



في إطار إجراءات اليقظة والمراقبة ضد الوباء العالمي لفيروس كورونا (كوفيد19) وتفاعلا مع الإجراءات الإحترازية ، كثف القسم حفظ الصحة وصحة الوسط بجماعة تطوان من إجراءات عملية تطهير وسائل النقل العمومي، تنزيلا للبرنامج الاستعجالي الذي سطرته جماعة تطوان لحماية صحة المواطنين وصحة الوسط،  وشرعت صباح، اليوم السبت، خلية تطهير الأمراض والنواقل في تعقيم وتطهير سيارات الأجرة وسيارات نقل المستخدمين، بمكتب تسجيل السيارات، التابع لولاية أمن تطوان بالقرب من المحطة الطرقية بتطوان. 



وجاء إنتقال أطقم خلية تطهير الأمراض والنواقل إلى المحطة الطرقية بتطوان لتسهيل عملية التطهير، وتحسيس ممتهني قطاع سيارات الأجرة بصنفيها الأول والثاني، هذا إلى تقريب هذه الخدمة الصحية لأصحاب السيارات.
كما سيتم تعقيم وتطهير حافلات النقل العمومي خلال الساعات المتأخرة من الليل بمستودع الشركة المفوض لها النقل العمومي بمدينة تطوان، بعد دخول الحافلات إلى مرآب الشركة.
يشار أن وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء، سبق أن دعت في بلاغ لها اليوم السبت، مهنيي ومشغلي والعاملين في قطاع النقل العمومي الوطني إلى اتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة لضمان نقل الأشخاص والمسافرين والبضائع، والامتثال للنصائح العامة بشأن النظافة والوقاية والحماية الفردية والجماعية، المعلنة من قبل السلطات العمومية حول هذا الموضوع، ولاسيما وزارة الصحة، وذلك من أجل سلامتهم وسلامة مستعملي وسائل النقل العمومية.

عن الكاتب :

شاب مغربي أحب كل جديد في عالم الانترنت من مواقع وبرامج واحب التدوين ودائما ابحث عن الجديد لتطوير مهاراتي في مختلف الميادين التي تعجبني لكي انقل معرفتي وتجاربي لآخرين حتى يستفيدوا بقدر ما استفدت انا ;)
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

آخر المواضيع