موقع تطـــاون
/ / عالم ياباني حاصل على جائزة نوبل: كورونا نتيجة تجارب في المختبرات وليس طبيعيا

عالم ياباني حاصل على جائزة نوبل: كورونا نتيجة تجارب في المختبرات وليس طبيعيا




أدلى البروفيسور الياباني تاسوكو هونجو الحاصل على جائزة نوبل بتصريحات “مثيرة للجدل” حول أصل فيروس كورونا المستجد الذي أدى بآلاف الأرواح حول العالم وأصاب ملايين الأشخاص.
 وأوضح هونجو أن “فيروس كورونا هو نتيجة تجارب في المختبرات”، مبرزا أنه لو كان طبيعيا ما كان ليؤثر على العالم كما يحدث الآن.
وقال العالم الياباني: لو كان فيروس كورونا المستجد طبيعيا لم يكن ليؤثر بهذا الشكل على العالم، لأنه حسب الطبيعة تختلف درجة الحرارة من بلد إلى آخر ولو كان طبيعيا كان سيؤثر فقط على البلدان التي لها نفس درجة حرارة الصين.
وأضاف: وبدلاً من ذلك انتشر إلى بلد مثل سويسرا بنفس الطريقة التي ينتشر بها في المناطق الصحراوية وإذا كان طبيعيا لكان انتشر في الأماكن الباردة واختفى في الأماكن الساخنة.
وفي بيان نشرته جامعة كيوتو، أوضح العالم الياباني أنه حزين جدا لأن اسمه واسم جامعة كيوتو استخدما لنشر الاتهامات الباطلة والمعلومات المضللة.
وفي السياق ذاته، استنكر الحائز على جائزة نوبل “نشر بيانات لا أساس لها بشأن أصل المرض”. 

عن الكاتب :

شاب مغربي أحب كل جديد في عالم الانترنت من مواقع وبرامج واحب التدوين ودائما ابحث عن الجديد لتطوير مهاراتي في مختلف الميادين التي تعجبني لكي انقل معرفتي وتجاربي لآخرين حتى يستفيدوا بقدر ما استفدت انا ;)
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

آخر المواضيع