موقع تطـــاون
/ / التوجيه المدرسي والمهني

التوجيه المدرسي والمهني

SMB أولا SMA شنو لي حسن
SMB أولا SMA شنو لي حسن
آش ندير إلا ما جبتش الباك ؟
آش ندير إلا ما جبتش الباك ؟
آش ندير إلا ما قبلتني تا حاجا ؟
آش ندير إلا ما قبلتني تا حاجا ؟
آشنو هو LMD ؟
آشنو هو LMD ؟
شنو أنواع الديبلومات لي تاي خدمو في الدولة ؟
شنو أنواع الديبلومات لي تاي خدمو في الدولة ؟
علاش الأدبين محكورين ؟
علاش الأدبين محكورين ؟
كيفاش نقلب على معلومات في أنترنيت ؟
كيفاش نقلب على معلومات في أنترنيت ؟
لاش تاي صلاح الموجه ؟
لاش تاي صلاح الموجه ؟
ما عارفينش شنو دِّيرو مورا الباك ؟
ما عارفينش شنو دِّيرو مورا الباك ؟
نقرا غير عامين مور الباك ولا أكثر؟
نقرا غير عامين مور الباك ولا أكثر؟
واش التكوين المهني إختيار سليم ؟
واش التكوين المهني إختيار سليم ؟
واش نسمع لصحابي ؟
واش نسمع لصحابي ؟
واش مزيان نمشي لملتقيات التوجيه ؟
واش مزيان نمشي لملتقيات التوجيه ؟
شنو الفرق بين مدرسة عليا حرة و مدرسة مهنية حرة ؟
! باغي نقرا ففرنسا
! باغي نقرا ففرنسا
التوجيه في المغرب
التوجيه في المغرب
الفرق بين الإجازة _  الماستر _ الدكتوراة
الفرق بين الإجازة _ الماستر _ الدكتوراة
الكليات و الجامعات  في المغرب
الكليات و الجامعات في المغرب
تغير الشعبة  في المغرب
تغير الشعبة في المغرب

عن الكاتب :

شاب مغربي أحب كل جديد في عالم الانترنت من مواقع وبرامج واحب التدوين ودائما ابحث عن الجديد لتطوير مهاراتي في مختلف الميادين التي تعجبني لكي انقل معرفتي وتجاربي لآخرين حتى يستفيدوا بقدر ما استفدت انا ;)
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

آخر المواضيع